تنبيه هام
نحن لا نكلم الجن حتى نتسامر معه، ولكن قبل تعذبيه نعرض عليه الهداية والإسلام أولًا مع الخروج لأن أغلبهم يعملون مع الساحر جهلًا أو عصيانًا.
ثم إن رفض الجني ذلك لا نكلمه ثانية إنما نقرأ على المريض فقط حتى يخرج ولا ننخدع بكلام الجني.
لأن أغلب الجن ماكر يريد أن يضيع وقت المعالج بالكلام دون أن يخرج.