*إنها البداية أحبتي في الله
إننا نستبشر خيرًا لا بسب الرسول
ولكن لأنها البداية فلقد كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله يقول : ( كنا نستبشر خيرًا إذا حاصرنا قومًا فسبوا رسول الله فنستبشر خيرا ونعلم أن وقت الفتح قد حان )
فنحن إن شاء الله تعالي نفتدي رسول الله صلي الله عليه وسلم بأرواحنا ودمائنا.
ووالله ثم والله لو أذن لنا الآن وفتح لنا الطريق والله لانطلق ملايين الشباب بل وملايين الرجال والنساء ممن تمتليء قلوبهم حبًا لله ورسوله ليعلموا هؤلاء الظلمة المجرمين أن محمدًا ما مات وما خلف بنات بل خلف رجالًا تحترق قلوبهم حرصاً علي الشهادة في سبيل الله
اللهم عليك بالظالمين في كل مكان
اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين
اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين واهزم الشرك والمشركين
**العلماء كانوا أجل من الملوك جلالة
و أعز سلطاناً و أفخم مظهراً .
**و كم لله من لطف خفي !
تمر بجوارك سيارة مسرعة تكاد تدهسك فتجد من أخذ بيدك !
لطفٌ خفي ..
تقع على مكان و المتوقع أن تكسر قدمك فتقوم تمشي !
لطفٌ خفي ....
تحبُ شيئاً ما وفيه هلاكك فيصرفك الله اللطيف عنه !
لطف خفي !
**من الطرائف
كنت اتوضأ يومًا في مسجد ما فرأيت رجلًا يمسح على البلوفر بدلا من أن يغسل يديه !
فسألته لم تفعل ذلك ؟
قال امسح عليه كالشراب لأني لا أستطيع خلعه !
فعلمته أن المسح يكون على الجورب والخفين ...
يا مسلمون علموا أولادكم الدين
