موقع الشيخ عبدالغفار العماوي

أدعو إلى الله على بصيرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لمن يسأل لماذا نسجل الجلسات؟

هذا نيتنا فيها لله تعالى تعليمًا للناس كيفية التعامل مع السحر والجن.

وفضحًا للدجالين والسحرة والمشعوذين.

وفضحًا لمن يقولون للناس أن حالات السحر والمس الصعبة لا تعالج بالقرآن.

وتوضيح أن القرآن الكريم يفك أي سحر ويطرد ويحرق أي جن بفضل الله تعالى.

وتعليمًا للناس عقيدة التوحيد ولا يستعينوا إلا بالله تعالى وحده وفقط ويلجأوا إليه سبحانه في حل هذه الأسحار.

ودعوة الجن المسلم للتوبة إذا عمل مع السحرة .

لماذا نسجل الجلسات؟

ودعوة الجن الكافر للإسلام .

عن الكاتب

عبدالغفار العماوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع الشيخ عبدالغفار العماوي