سبحان الله الناس تدفع لكل أحد يفعل لها أي عمل لكن عند الشيخ يريد أن يسخره مجانًا!
يا أفاضل الشيخ مثلكم يريد يدفع إيجار بيته ومصاريف أولاده!
لا أفهم بأي منطق يفكر هؤلاء ثم يشتكون أن الشيخ ليس عنده وقت ليجلس معه بالساعات بدون مقابل!
يا أفاضل لا حرج على الشيخ أن يأخذ أجرًا مقابل وقته الذي يعطيه للناس.
فكن معه كريمًا.